مصير سعر الخبز السياحي شعبة المخابز تعلن مفاجأة بعد زيادة أسعار الوقود

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصير سعر الخبز السياحي شعبة المخابز تعلن مفاجأة بعد زيادة أسعار الوقود.. تُعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على الاقتصاد المصري، مما أدى إلى ارتفاع تكاليف العديد من السلع الأساسية ، و خاصة سعر الخبز السياحي.

" frameborder="0">

ونظرًا لأن الخبز السياحي هو غذاء أساسي لكثير من المصريين، فإن ارتفاع أسعاره يمثل مصدر قلق كبير للمستهلكين وأصحاب المصالح.

عقوبات التلاعب في سعر الخبز السياحي

زيادة -سعر- الخبز- السياحي

أسباب زيادة سعر الخبز السياحي

تساءل خالد فكري، مدير عام إدارة المخابز: ”ما مصير اسعار الخبز السياحي في المخابز بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار في الأيام القليلة الماضية“. وأجاب على السؤال.

وقال في تصريحات لبرنامج ”صباح البلد“ على قناة ”صدى البلد“، إنه بالتأكيد سيكون هناك زيادة في سعر الخبز السياحي خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحًا أن سعر الدقيق ارتفع بنحو 1000 جنيه قبل زيادة أسعار الوقود الأخيرة، والسولار أيضًا.

سعر الخبز السياحي والفينو

سعر -الخبز -السياحي

نسبة الزيادة في سعر الخبز السياحي

وأضاف أن بعض المخابز السياحية قامت بزيادة سعر رغيف الخبز السياحي جنيهًا واحدًا لتعويض الفارق في المبيعات، وأن هذا الوضع يتم ضبطه من قبل الجهات الرقابية.

وأكد خالد فكري أن الزيادة في اسعار الخبز السياحي ستكون بنسبة 15%، فمثلًا سعر رغيف الخبز الذي كان سعره 2 جنيه فقط قبل زيادة الأسعار سيكون 2.5 جنيه، وبالتالي ستكون الزيادة 25 قرش وقد تصل إلى 50 قرش في بعض المخابز نظرًا لاختلاف أحجام الخبز.

سعر الخبز السياحي والفينو

سعر -الخبز -السياحي

تأثير زيادة سعر الخبز السياحي على المستهلكين

ستشكل الزيادة في اسعار الخبز السياحي عبئًا إضافيًا على الأسر المصرية التي تعاني بالفعل من ضائقة مالية نتيجة تقلبات الأسعار في مختلف القطاعات. قد يكون للزيادة في أسعار الخبز السياحي تأثير سلبي على مستويات معيشة المواطنين خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق