رئيس الحكومة يوضح حقيقة تعويم الجنيه و يزف بشرى للمواطنين بشان سكن لكل المصريين

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رئيس الحكومة يوضح حقيقة تعويم الجنيه و يزف بشرى للمواطنين بشان سكن لكل المصريين .. نفى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة ، الشائعات المتعلقة بسعر الصرف، موضحًا أن هناك رسالة من الرئيس السيسي للحكومة بضرورة مراجعة الأهداف المحددة مع صندوق النقد الدولي في ضوء المتغيرات الأخيرة.

رئيس الحكومة

رئيس- الحكومة -يوضح- حقيقة- تعويم- الجنيه

رئيس الحكومة ينفى تعويم الجنيه ويطمئن المصريين

وأكد رئيس الحكومة خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أن الدولة حققت نجاحًا في خفض معدلات البطالة إلى أدنى مستوياتها رغم التحديات، مشيرًا إلى أن هناك إشاعات تتعلق بتداول تصريح قديم لمدير صندوق النقد الدولي، والذي تم إصداره في تلك الفترة، حيث تفاجأنا بأن بعض المواقع تنشره كأنه خبر جديد، في حين أن هذا التصريح يعود إلى يناير الماضي، وأكد الصندوق في الوقت نفسه على إشادته الكبيرة بالسياسة النقدية المصرية.

تصريحات رئيس الحكومة عن زيادة المرتبات

رئيس- الحكومة- يوضح- حقيقة -تعويم- الجنيه

رئيس الحكومة عن احتياجات البلاد من نقص الأطباء

وأضاف رئيس الحكومة الوزراء أن هذا العام شهد دخول حوالي 29 ألف طالب إلى كليات الطب، مشيرًا إلى أن هذا يعد أمرًا مهمًا، حيث أن احتياجات هذا القطاع، سواء في الداخل أو الخارج، تمثل جزءًا كبيرًا من قوة مصر الناعمة، كما أنها تلبي احتياجات البلاد من نقص الأطباء.

تصريح رئيس الحكومة

تصريح -رئيس- الحكومة

مشروع “سكن لكل المصريين”: رئيس الحكومة يعلن اخبار مفرحة للمواطنين

أعلن رئيس الحكومه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن وزارة الإسكان ستطلق مرحلة جديدة من مشروع “سكن لكل المصريين“، تتضمن 80 ألف وحدة سكنية، حيث تم الانتهاء من جزء منها بينما لا يزال الجزء الآخر قيد الإنشاء.

وخلال كلمته في المؤتمر الأسبوعي للحكومة اليوم، الأربعاء، أضاف “مدبولي”: “لقد نجحنا في إنشاء أكثر من مليون وحدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى 300 ألف وحدة في المناطق غير الآمنة”.

كما أشار رئيس الوزراء إلى أن حركة النقد الأجنبي واحتياجات الدولة تسير بشكل منتظم، مؤكداً أن مصر لم تتأخر في سداد التزاماتها حتى في ظل الأزمات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق