شاهد صور ثلاثي نادي الزمالك أثناء التحقيقات معهم في نيابة أبو ظبي وقرار القضاء الإماراتي

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد صور ثلاثي نادي الزمالك أثناء التحقيقات معهم في نيابة أبو ظبي وقرار القضاء الإماراتي ..شهدت أزمة الثلاثي في نادي الزمالك، المتمثل في عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، واللاعبين مصطفى شلبي ونبيل دونجا، تصعيدًا جديدًا اليوم.

صور ثلاثي نادي الزمالك أثناء التحقيقات

صور -ثلاثي -نادي- الزمالك- أثناء- التحقيقات

قرار القضاء الإماراتي بشأن أزمة ثلاثي نادي الزمالك

انتهت منذ قليل جلسة محاكمة عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، واللاعبين مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، وذلك على خلفية الاعتداء على أحد أفراد الأمن بعد مباراة الفريق الأخيرة ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر الإماراتي.

أصبحت الأزمة أكثر تعقيدًا بعد أن أصدرت المحكمة قرارًا بتأجيل القضية إلى 29 أكتوبر الحالي، مع استمرار حبس ثلاثي الزمالك.

ازمة ثلاثي نادي الزمالك

ازمة -ثلاثي -نادي- الزمالك

ثلاثي نادي الزمالك أثناء التحقيقات التي جرت معهم في نيابة أبوظبي

يواجه ثلاثي الزمالك، عبد الواحد السيد و دونجا وشلبي، وضعًا صعبًا نظرًا لصرامة القانون الإماراتي في مواجهة الاعتداءات على أفراد الأمن.

وفي هذا السياق، أوضح المحامي نصر بشير المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنه نظرًا للمحاكمة السريعة التي يخضع لها الثلاثي، لم تتاح لهم الفرصة للاطلاع على تفاصيل القضية أو معرفة التهم الموجهة إليهم.

ازمة ثلاثي نادي الزمالك

ازمة- ثلاثي -نادي- الزمالك

القانون الإماراتي

أوضح بشير أن القانون الإماراتي يتسم بالوضوح والدقة فيما يتعلق بالاعتداء على الموظف أثناء أداء مهامه. حيث تنص المادة 298 على فرض عقوبة الحبس لمدة لا تقل عن 6 أشهر بالإضافة إلى غرامة مالية. لا تقل عن 50 ألف درهم، وفقاً لقوانين الدولة”.

واشار بشير “جلسة الاستماع الأولى ستعقد اليوم ومن الصعب القول ما إذا كان سيتم اتخاذ قرار أم لا”. . ومع ذلك، هناك مواد قانونية أخرى قد تكون لصالح المتهمين الثلاثة، مثل المادتين 152″. و184، اللتين تتناولان إمكانية إيقاف تنفيذ العقوبة أو العفو، خاصةً إذا كانت الواقعة قد تضمنت اعتداءً متبادلاً، ووجود تنازل شخصي من المجني عليه”.

قال نصر بشير: “الواقعة واضحة ومثبتة من خلال التسجيلات، وإذا تنازل الشخصان الآخران بعد تنازل الشخص الأول، فقد علمت بوجود تنازل فعلي عن حقهم الشخصي، وهذا يصب في مصلحة الثلاثة. هذا سيمكن المحكمة من النظر في المادة 184 المتعلقة بالعفو، وسيتم إجراء تصالح. الثلاثة موجودون في قسم الشرطة ومحبوسون، والمحاكمة ستكون سريعة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق