سامسونج تطلق ثورة الذكاء الاصطناعي في أجهزة “Galaxy Tab S10” اللوحية

البوابة العربية لأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة سامسونج سلسلة الأجهزة اللوحية (Galaxy Tab S10) الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تتكون من إصدارين هما: Galaxy Tab S10 Ultra، و Galaxy Tab S10 Plus، وهما أول جهازين لوحيين من سامسونج صُمما خصوصًا لدعم مزايا الذكاء الاصطناعي  (Galaxy AI).

ويتميز  أجهزة (Galaxy Tab S10) الجديدة بشاشات كبيرة فائقة الجودة، توفر تجربة مثالية لاستخدام القلم الإلكتروني (S-Pen) لتعزيز الإنتاجية، وقوة معالجة مذهلة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى البطارية ذات السعة الكبيرة، التي تتيح لك استخدام هذه الأجهزة لمدة طويلة دون الحاجة إلى الشحن المتكرر، مما يجعلها  الاختيار المثالي للإنتاجية والإبداع.

لذلك سنقدم في هذا التقرير المواصفات التقنية لهذه الأجهزة وجميع مزاياها الجديدة خاصة مزايا الذكاء الاصطناعي المبتكرة، بالإضافة إلى أسعارها في الإمارات:

1- تصميم مميز وشاشة كبيرة فائقة الجودة: 

" frameborder="0">

يأتي جهازا Galaxy Tab S10 Ultra، و Galaxy Tab S10 Plus، بتصميم متشابه من الألمنيوم والزجاج، ولكن إصدار Ultra يأتي بشاشة ذات مقاس أكبر، وخيارات تخزين أكثر، وبطارية أقوى، كما يمتاز بإنه يدعم اتصال (Wi-Fi 7) الأحدث،  في حين يدعم إصدار Plus  اتصال (Wi-Fi 6E).

ويشترك الجهازان في نوع الشاشة، وهو (Dynamic AMOLED 2X)، ومزاياها، إذ تدعم الشاشة في كلاهما معدل تحديث ديناميكي يتراوح بين واحد هرتز و 120 هرتزًا، وتدعم خاصية (+HDR10)، كما أنها مضادة للانعكاس ومصممة لتقليل الوهج عند استخدام الجهاز تحت الضوء المباشر. ولكنهما يختلفان في مقاس الشاشة ودقتها، وكثافة البكسل فيها.

إذ يضم جهاز (Galaxy Tab S10 Plus) شاشة يبلغ مقاسها 12.4 بوصة، وتبلغ دقتها 1752 × 2800 بكسل، وتمتاز بكثافة قدرها 266 بكسلًا لكل بوصة.

بينما يضم جهاز (Galaxy Tab S10  Ultra) شاشة يبلغ مقاسها 14.6 بوصة، وتبلغ دقتها 1848 × 2960 بكسلًا، وتمتاز بكثافة قدرها 239 بكسلًا لكل بوصة.

وقد عززت سامسونج نظام مكبرات الصوت الرباعي في هذه السلسلة بتقنية (Boost Dialogue) المدعمة بالذكاء الاصطناعي، مما يجعل الأصوات أكثر وضوحًا مقارنةً بالضوضاء المحيطة للحصول على صوت فائق النقاء.

وللاستخدام أثناء التنقل، توفر أجهزة (Galaxy Tab S10) اللوحية متانة استثنائية مع دعمها معيار (IP68) لمقاومة الغبار والماء، كما تمتاز بإطار مصنوع من الألمنيوم المُحسّن (Armor Aluminium)، الذي يمتاز بأنه أقوى بنسبة تبلغ 10% وأكثر مقاومة للخدوش والصدمات مقارنة بنوع الألمنيوم المُستخدم في الطرز السابقة، مما يجعلها الأجهزة المثالية للاستخدام في أي وقت ومكان.

أداء مميز ومزايا ذكاء اصطناعي مبتكرة: 

" frameborder="0">

يُعدّ التغيير الأكبر في أجهزة  (Galaxy Tab S10) الجديدة من سامسونج مقارنة بالإصدارات السابقة، أنها تعمل بمعالج (+Dimensity 9300) من ميدياتك، الذي يوفر أداءً محسّنًا بنسبة تتجاوز 18% في أداء وحدة المعالجة المركزية، وبنسبة تبلغ 28% في أداء وحدة معالجة الرسومات، وبنسبة تبلغ 14% في كفاءة وحدة معالجة الشبكات العصبية مقارنة بمعالج كوالكوم (Snapdragon 8 Gen 2)، الذي تعمل به سلسلة (Galaxy Tab S9) السابقة.

وبفضل قوة المعالجة العالية هذه، تستجيب مزايا الذكاء الاصطناعي لأوامرك بسرعة فائقة، إذ يمكنك الآن التحكم بالجهاز بسهولة عالية باستخدام الأوامر الصوتية عبر زر (Galaxy AI) الجديد الموجود في لوحات المفاتيح المضمنة بالغلاف.

" frameborder="0">

ويمكنك أيضًا استخدام جهاز (Galaxy Tab S10) كجهاز ذكاء اصطناعي منزلي، يقدم لك مزايا فريدة، مثل: مزية عرض الخرائط الثلاثية الأبعاد، التي تمنحك نظرة شاملة للمنزل وجميع الأجهزة المتصلة، مما يسهّل عليك إدارة الأجهزة عبر منظومة SmartThings، في حين يضمن نظام الحماية القوي (Samsung Knox) حماية بياناتك الشخصية ويسهل عليك التحكم بها.

أطلق العنان لإبداعك وإنتاجيتك مع أجهزة Galaxy Tab S10: 

سامسونج تطلق ثورة الذكاء الاصطناعي في أجهزة

توفر أجهزة (Galaxy Tab S10 ) الجديدة تجربة متكاملة تعزز الإنتاجية والإبداع، فقد أصبح تدوين الملاحظات في الشاشة الكبيرة للجهاز اللوحي أمرًا في غاية السهولة بفضل قلم S Pen الذكي ومزية (Note Assist)، التي تتيح لك تدوين الملاحظات بسهولة وسرعة، وتحويل خط اليد إلى نص مكتوب، وتنظيم ملاحظاتك بفعالية.

ويمكن لأجهزة (Galaxy Tab S10) بفضل مزية PDF Overlay Translation ترجمة ملفات PDF بسهولة عبر عرض الترجمة مباشرةً في الشاشة، كما تعمل مزية Handwriting Help على تحسين الملاحظات المكتوبة بخط اليد وترتيبها.

وهناك أيضًا مزية Sketch to Image التي ستكون تجربة استخدامها مثالية بفضل الشاشة الكبيرة وقلم S Pen، إذ تسمح هذه المزية لك بتحويل أي رسمة بسيطة إلى صورة احترافية مصممة بالذكاء الاصطناعي. كما تدعم السلسلة مزية البحث (Circle to Search)، التي تسهل البحث عن أي شيء تراه في الشاشة.

وتتيح لك مزية (Air Command) في قلم (S Pen) المدعم بالذكاء الاصطناعي الوصول الفوري إلى مزايا (Galaxy AI Assistant) دون الحاجة إلى التنقل بين القوائم، كما يمكنك تشغيل تطبيقات المساعد الذكي بسهولة باستخدام زر (Galaxy AI) المدمج في لوحة مفاتيح Book Cover Keyboard6 عبر الأوامر المكتوبة، ما يتيح لك اختيار تجربة الذكاء الاصطناعي المفضلة لديك بين Bixby من سامسونج وGemini من جوجل.

التوفر والسعر: 

تتوفر أجهزة سلسلة (Galaxy Tab S10) اللوحية الآن في موقع سامسونج الإلكتروني، وفي متاجر سامسونج ومتاجر البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 3799 درهمًا إماراتيًا، وبخيارين من الألوان هما: الرمادي Moonstone Gray والفضي Platinum Silver.

الجهاز 

السعر 

Galaxy Tab S10 Plus Wifi 256GB

3799 درهمًا إماراتيًا.

Galaxy Tab S10 Plus 5G 256GB

4299 درهمًا إماراتيًا.

Galaxy Tab S10 Ultra Wifi 256GB

4599 درهمًا إماراتيًا.

Galaxy Tab S10 Ultra 5G 256GB

5099 درهمًا إماراتيًا.

Galaxy Tab S10 Ultra 5G 512GB

5499 درهمًا إماراتيًا.

Galaxy Tab S10 Ultra 5G 1TB – (eStore)

6599 درهمًا إماراتيًا.

عرض استثنائي للعملاء في الإمارات:

يستطيع عملاء سامسونج في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من اليوم وحتى يوم 30 من نوفمبر 2024 الاستمتاع بقيمة استثنائية عند شراء جهاز من أجهزة Galaxy Tab S10 اللوحية الجديدة.

ويشمل هذا العرض المحدود خدمات واشتراكات مجانية بقيمة قدرها 855 درهمًا إماراتيًا بمنصات شهيرة مثل: Samsung Entertainer، و Anghami، و VIU Premium، و Starzplay Sports، بالإضافة إلى اشتراك في  (Microsoft 365 Personal) لمدة عام واحد. كما عززت سامسونج الحزمة بشكل أكبر بغطاء لوحة مفاتيح (Galaxy Slim)، مما يعزز الإنتاجية والحماية.

وبالنسبة لمن يتطلعون إلى ترقية أجهزتهم، تقدم سامسونج برنامج استبدال يصل إلى 2500 درهمًا إماراتيًا لجهاز Tab S10 F القديم. وتعرض هذه الحزمة الشاملة قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة لجهاز Tab S10 وتوفر أيضًا منظومة شاملة وغنية بالترفيه والإنتاجية والملحقات لتحسين تجربة الجهاز اللوحي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق