بالصور حقيقة انتشار حشرة البق بين طلاب مدرسة بالتجمع التعليم تحسم الجدل بعد غضب إولياء الامور

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقيقة انتشار حشرة البق بين طلاب مدرسة بالتجمع التعليم تحسم الجدل بعد غضب إولياء الامور .. حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار أنباء عن انتشار حشرة البق بين تلاميذ مدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبية المتميزة بالتجمع الخامس .

حقيقة انتشار حشرة البق بين طلاب مدرسة

حقيقة -انتشار- حشرة -البق- بين- طلاب -مدرسة

حقيقة انتشار حشرة البق بين طلاب مدرسة بالتجمع

وقالت إيمان عبدالله، مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، في تصريحات خاصة، إنه تم الكشف عن حقيقة انتشار حشرة البق بين تلاميذ مدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبية المتميزة بالتجمع الخامس.

وقال مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، إنه بمجرد انتشار الخبر، تحركنا سريعًا وتوجهنا مع عدد من مسئولي الإدارة إلى مقر المدرسة لحضور اجتماعات مع أولياء الأمور والاستماع إلى شكواهم داخل الفصول التي يزعم انتشار حشرة البق بين التلاميذ.

التعليم تكشف حقيقة انتشار حشرة البق

التعليم -تكشف -حقيقة -انتشار- حشرة -البق

التعليم تكشف حقيقة انتشار حشرة البق بين طلاب مدرسة بالتجمع

وقال مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، إنه تبين من خلال التحقيقات أن حشرة البق بين تلاميذ مدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبية الخاصة التجريبية في مدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبية الخاصة في منطقة التجمع الخامس، من قبل أشخاص يسعون لتشويه سمعة المدرسة وإثارة الجدل، ”وليس بسبب المدرسة“. وأضاف أنه اتضح أن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد إشاعة مغرضة تم ترويجها لإقناع أولياء الأمور بأن أبناءهم في خطر، مستغلين فرصة التحاقهم بالمدرسة بسبب الحساسية.

التعليم تكشف حقيقة انتشار حشرة البق

التعليم -تكشف -حقيقة -انتشار -حشرة -البق

اجراء من التعليم بسبب خبر انتشار حشرة البق

ولمزيد من الاطمئنان، قال مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، إنه تم إرسال قافلة من الإدارة التعليمية والتتبع والتجارب وأمن الإدارة والمراحل والتوجيهات والإدارة الصحية وأعضاء مجلس الإدارة وأولياء الأمور والمعلمين إلى المدرسة لزيارة جميع الفصول بالمدرسة للتأكد من زيف الشائعة وعدم وجود أي حشرات في الفصل أو في المدرسة. وأكد على خلو المدرسة من الحشرات.

وفي مدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبية الخاصة بالتجمع الخامس، أكد الدكتور أسمر، رئيس قسم الصحة، أنه لا يوجد أي انتشار لحشرات البق بين التلاميذ، وأن جميع الفصول آمنة تمامًا وأن الشائعات غير صحيحة.

التعليم تكشف حقيقة انتشار حشرة البق

التعليم -تكشف -حقيقة- انتشار- حشرة- البق

التدابير الوقائية المتخذة رغم ثبوت كذب الاخبار المتداولة

على الرغم من ورود أنباء عن انتشار حشرة البق بين التلاميذ في مدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبية الخاصة بمساكن 5، إلا أنه ثبت عدم صحة هذه الأنباء.

أصدرت هيئة الأبنية التعليمية بالقاهرة الجديدة تعليمات بتطهير الفصول الدراسية بمدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبية الخاصة في الحي السكني الخامس، وطمأنت أولياء الأمور بأن أطفالهم في مأمن.

وقد تم بالفعل تطهير الفصول الدراسية بمدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبية الخاصة بالتجمع الخامس مرة واحدة قبل بدء الدراسة اليوم الخميس، وسيتم تطهيرها مرة ثانية بعد انتهاء اليوم الدراسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق