برواتب تصل إلى 9000 جنيه.. وظائف ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تظل مهنة المحاسبة من أكثر المجالات طلبًا في سوق العمل، حيث تتنافس العديد من الشركات الكبرى على جذب الكفاءات المتميزة لضمان نجاحها واستمراريتها، وفي هذا الإطار، يتوفر حاليًا عدد من الفرص الوظيفية المثيرة للعاملين في هذا المجال، ما يوفر فرصًا مثالية لتطوير المهارات وتحقيق النجاح المهني، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه منصة «فرصنا» للتوظيف في مصر.

وأعلنت عدة شركات في القاهرة والقليوبية عن احتياجاتها لعدد من الوظائف والمتخصصين في المحاسبة، تتضمن فرص العمل المتاحة رئيس حسابات ذو خبرة في مجال المطاعم، ومحاسب تكاليف بشركة ملابس جاهزة، وجاءت على النحو التالي:

1- رئيس حسابات في مجال المطاعم

تبحث إحدى الشركات في التجمع الخامس عن رئيس حسابات يمتلك خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المطاعم، يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي، ويفضل أن يكون من كلية التجارة، ويجب أن يتقن استخدام الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس بشكل جيد.

تفاصيل الوظيفة:

الراتب: يتراوح بين 5000 و9000 جنيه.

النوع: دوام كامل.

المميزات: تشمل توفير سكن أو بدل سكن، بدل مواصلات، بالإضافة إلى تأمينات صحية واجتماعية.

17240988861729409231.jpg

2- محاسب تكاليف في شركات الملابس الجاهزة

كما تحتاج شركات الملابس الجاهزة في شبرا الخيمة إلى محاسب تكاليف، حيث يشترط في المتقدم أن يمتلك خبرة تتراوح بين سنتين إلى 5 سنوات، ويجب أن يكون لدى المتقدم مؤهل عالي وإجادة جيدة للغة الإنجليزية، بالإضافة إلى إتقان استخدام برامج الحاسب الآلي.

تفاصيل الوظيفة:

الراتب: قابل للتفاوض.

النوع: دوام كامل.

المميزات: تشمل احتساب الوقت الإضافي، تأمينات صحية واجتماعية، وزيادات سنوية.

13584735981727121685.jpg

فرصة فريدة للتطور المهني

تعتبر هذه الوظائف فرصة فريدة للأفراد الذين يسعون للتطور في مجالاتهم المالية والمحاسبية، خاصةً في ظل النمو المستمر للقطاعين الغذائي والملابس في مصر، وتقدم هذه المناصب للمتقدمين بيئة عمل تنافسية، مع مزايا تهدف إلى تعزيز استقرارهم المهني وتحقيق التوازن بين العمل والحياة.

التقديم على الوظائف

على من يرغب في التقديم على الوظائف الخالية يرجى الدخول على موقع فرصنا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، واختيار الوظيفة المناسبة، والضغط على كلمة «التقدم للوظيفة» وملء البيانات المطلوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق