عاجل.. مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى 3 وجهات بسبب التوترات في المنطقة | تفاصيل

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 26 أكتوبر 2024 | 03:44 مساءً

طائرة مصر للطيران - صورة أرشيفية

طائرة مصر للطيران - صورة أرشيفية

العقارية

أعلنت شركة مصر للطيران، إلغاء رحلاتها، اليوم السبت، المجدولة والمقرر أن تقلع إلى كل من بغداد وأربيل، وذلك نظرا للأحداث التي تشهدها المنطقة منذ فجر اليوم.

مصر للطيران نتاشد المسافرين مراجعة الحجوزات

وناشدت مصر للطيران عملاءها المسافرين على متن الرحلات المذكورة والتي تكرر إلغاؤها ضرورة مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران أو الموقع الإلكتروني أو مكاتب الحجز التابعة للشركة.

وتتابع مصر بقلق بالغ حالة التصعيد الخطيرة والمتسارعة بالشرق الأوسط، والتي كان آخرها الهجوم الإسرائيلي على إيران، صباح اليوم، وتدين كل الإجراءات التي تهدد أمن واستقرار المنطقة وتؤدي إلى تأجيج الوضع الهش بالإقليم وإذكاء حالة الاحتقان واحتدام الصراع بالمنطقة.

وتحذر مصر من مخاطر التصعيد الراهنة التي قد تؤدي سواء عن عمد أو نتيجة الحسابات الخاطئة لانزلاق المنطقة إلى مواجهة خطيرة تهدد الأمن الإقليمي والدولي.

وتشدد مصر على موقفها الداعي لسرعة التوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة في إطار صفقة يتم بموجبها إطلاق سراح الرهائن والأسرى، باعتبارها السبيل الوحيد لخفض التصعيد والأساس الذي سيؤدى إلى إقرار التهدئة المطلوبة، كما طالبت بوقف فوري لإطلاق النار في لبنان وضرورة احترام السيادة اللبنانية على كافة أراضيه. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق