أول تعليق من الحاجة فرحانة: لو العمر بيشتروه هشتريه وارجع أخدم مصر تاني

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت، 26 أكتوبر 2024 09:56 م 10/26/2024 9:56:40 PM

علق نجل الحاجة فرحانة، التي كرمها الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، في حفل القبائل العربية والعائلات المصرية، الذي أقيم بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في ذكرى مناسبة انتصارات أكتوبر. 

وقال نجل الحاجة فرحانة:"سيناء كلها أبطال وأنا واحدة منهم ولو العمر بيشتروه هشتريه وارجع أخدم مصر تاني". 

وأضاف في تصريحات صحفية عقب الاحتفالية:" انتصرنا في أكتوبر 73 كما انتصرنا على الإرهاب، ولما شفت رفات جنودنا الشهداء قررت أجيب حقهم". 

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنشاء حى باسم "الحاجة فرحانة" في سيناء ومحور بالقاهرة، وآخر فى القاهرة تقديرا لمجهوداتها، وذلك خلال كلمته باحتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية. 

وصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسى، مقر احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

ويشارك حزب حماة الوطن، بحشود كبيرة في احتفالية ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي ينظمها اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وحرص قيادات حماة الوطن، على عمل الترتيبات والتنسيق اللازم مع كافة الأمانات على مستوى الجمهورية، للمشاركة في هذا الحدث الاستثناني، في إطار احتفالات الحزب بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق