رد فعل الإعلامي عمرو أديب على ارتفاع سعر البيض واستيراده من الخارج

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد فعل الإعلامي عمرو أديب على ارتفاع سعر البيض واستيراده من الخارج ..علق الإعلامي عمرو أديب على زيادة أسعار بيض المائدة في الأسواق المحلية وقرار فتح الاستيراد للبيض التركي.

" frameborder="0">

رد فعل الإعلامي عمرو أديب على ارتفاع سعر البيض

وأشار الإعلامي عمرو أديب إلى أن “البيض التركي أرخص من المصري، حيث تتراوح أسعار طبق البيض المحلي بين 170 و180 جنيهًا، وأحيانًا يصل إلى 200 جنيه. إذًا، لماذا لا نستخدم البيض التركي؟”.

أشار خلال برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” إلى أن ارتفاع الأسعار بشكل كبير يستدعي تدخل الدولة لاستيراد السلع.

وأشار قائلاً: “بالمناسبة، قد يدعي البعض أن هذه الصناعة تشمل 2 مليون شخص، وإذا كان كل فرد مسؤولاً عن 5 أشخاص، فإن هناك 10 ملايين شخص تتأثر حياتهم بتلك الصناعة. لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو: من يهتم بمصير بقية أفراد المجتمع؟”

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي- عمرو -أديب -على -ارتفاع -سعر- البيض

**الإعلامي عمرو أديب استيراد البيض من تركيا: هل يُعتبر الحل الأمثل؟**

أوضح أديب أن قرار استيراد البيض من تركيا قد يكون خيارًا صائبًا في ظل الارتفاعات غير المبررة في الأسعار بالسوق المحلي، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة قد تسهم في تقليل الأسعار المرتفعة. وأضاف: “هل تكلفة البيضة في تركيا أقل من مصر؟ ما يحدث هو مغالاة غير مقبولة.”

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب على ارتفاع سعر البيض

كما أشار إلى أن التجار يحددون الأسعار وفقًا لمزاجهم دون مراعاة للظروف المعيشية للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة عدم تحمل المواطن عبء هذه الزيادات. وأضاف: “لقد تعبنا! لا ينبغي على المواطن أن يدفع ثمنًا باهظًا بسبب جشع بعض التجار.”

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي -عمرو -أديب -على- ارتفاع- سعر- البيض

**الإعلامي عمرو أديب الوطنية والمصلحة العامة**

أوضح عمرو أديب في حديثه أن “الوطنية المصرية” الحقيقية تستدعي العمل على تخفيف الأعباء عن المواطنين بدلاً من الضغط عليهم نتيجة ارتفاع أسعار السلع الأساسية. وأشار إلى أن الإعلان عن استيراد البيض من تركيا أدى إلى انخفاض الأسعار المحلية بشكل فوري، مؤكدًا أن “الوطنية تتفوق على الصناعة الوطنية عندما تكون الأسعار مرتفعة بشكل مبالغ فيه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق