جهز الورق المطلوب موعد طرح كراسة شروط شقق الإسكان المقدم على قد الإيد

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد طرح كراسة شروط شقق الإسكان المقدم على قد الإيد..بعد إعلان وزارة الإسكان عن طرح نحو 80 ألف وحدة سكنية، يبحث المواطنون عن موعد طرح خطابات الشروط الخاصة بشقق الإسكان المخطط السكني الجديد، هذا الموضوع يكشف عن موعد طرح شقق الإسكان خطابات الشروط لبدء الحجز.

موعد طرح كراسة شروط شقق الإسكان

موعد -طرح -كراسة- شروط– شقق- الإسكان

موعد كراسة شروط شقق الإسكان

أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري سيبدأ في الإعلان عن ”سكن لكل المصريين 5“ ضمن مبادرة رئيس الجمهورية ”سكن لكل المصريين“ لمحدودي ومتوسطي الدخل وكشف الإعلان عن الآتي.

شقق الإسكان

موعد -طرح- كراسة- شروط- شقق -الإسكان

مساحة للمجمعات شقق الإسكان

و بشان الطرح الجديد أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية “إسكان لكل المصريين 5” لمحدودي ومتوسطي الدخل، بمساحات تتراوح بين 75 و90 مترًا سيتضمن 78,730 وحدة سكنية مخصصة .
دفعة أولى شقق الإسكان

و بمقدم 20 ألف جنيه للوحدات السكنية التي يتم توفيرها في كل محافظة، و30 ألف جنيه للوحدات السكنية التي يتم توفيرها في المدن الجديدة أكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مي عبد الحميد، ، أن الطرح الجديد يقوم على نظام التمويل العقاري، .

بدءًا من يوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2024 وحتى يوم الثلاثاء 24 ديسمبر 2024 أوضح أنه يمكن لجميع المواطنين، بما في ذلك ذوي الإعاقة، شراء كراسات الشروط .

طرح شقق صندوق التنمية الحضرية

موعد- طرح -كراسة -شروط- شقق -الإسكان

شقق الإسكان عملية التقديم والحجز

تتم عملية التقديم بالكامل عبر الإنترنت، ويمكن للمواطنين الراغبين في حجز وحدة سكنية التسجيل والتقديم باتباع الخطوات التالية

1- التسجيل على الموقع الإلكتروني: يدخل المتقدمون إلى موقع ”مسكن“ ويسجلون بياناتهم الشخصية، بما في ذلك الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف والعنوان والبريد الإلكتروني.

تحميل المستندات المطلوبة: قم بتحميل المستندات المطلوبة: أرفق نسخة من وثيقة الهوية. ومع ذلك، يجب أن يكون الوجه الأمامي والخلفي لوثيقة الهوية واضحاً على ورقة واحدة.

3- حدد المسكن الذي ترغب في السكن فيه، بما في ذلك الطابق الذي ترغب في السكن فيه (الطابق الأول أو الثاني أو الثالث).

وزارة الإسكان طرح شقق جاهزة للإيجار

موعد -طرح- كراسة- شروط -شقق -الإسكان

4. تقديم استمارة الطلب بعد اختيار المسكن، يقوم مقدم الطلب بطباعة استمارة الطلب مع رمز الحجز، ويوقع عليها ويرفعها على الموقع الإلكتروني.

5. دفع وديعة الحجز: يجب على مقدم الطلب دفع وديعة الحجز ورسوم الطلب، والتي يمكن دفعها عن طريق التحويل المصرفي عبر خدمة ”ACH“ المتاحة في جميع البنوك، أو بطرق الدفع الإلكترونية الأخرى.

على الموقع الإلكتروني لاستكمال عملية الحجز بعد إتمام عملية الدفع، يتعين على العميل رفع مستند التحويل البنكي .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق