تفاصيل مسلسل محمد فراج الجديد.. يعرض في رمضان 2025

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتشوق الجمهور لمعرفة تفاصيل مسلسل محمد فراج الجديد وذلك بعد الإعلان عن استعداد لخوض سباق مسلسلات رمضان 2025 بعمل درامي جديد يخوض به دور البطولة المطلقة، ولكن لم يكشف تفاصيل كثيرة عنه، ليبدأ محبي الفنان في البحث عن تفاصيل مسلسل محمد فراج الجديد.

تفاصيل مسلسل محمد فراج الجديد 

يأتي مسلسل محمد فراج الجديد وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بعنوان منتهى الصلاحية، ومن المقرر أن يقدمه فراج ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، وتعد تلك المرة الأولى التي يستند فيها للفنان محمد فراج بطولة مطلقة، وليس عادية بل ضمن السباق الرمضاني الحالي.

7.jpg
الفنان محمد فراج 

ومن المقرر أن تخوض البطولة النسائية أمام الفنان محمد فراج في مسلسله الجديد منتهى الصلاحية، الفنانة هنا شيحة ومن المتوقع ان يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

صناع مسلسل محمد فراج الجديد

ويعد صناع مسلسل محمد فراج الجديد كلا من المؤلف محمد هشام عبية، والمخرج تامر نادي، والمسلسل من إنتاج عبدالله أبو الفتوح شركة E producer، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في إطار 15 حلقة حيث يتمني إلى الأعمال الفنية القصيرة التي تعرض ضمن السباق الرمضاني.

178.jpeg
الفنان محمد فراج 

وكان قد انتشرت أنباء مؤخرا تفيد بدخول محمد فراج سباق مسلسلات رمضان 2025 من خلال عمل فني لم يكشف عن تفاصيله، ولكن خرجت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال فراج ونفت ذلك، مشيرة إلى أنها ستعلن عن كافة تفاصيل أعمال الفنان في الوقت المناسب.

جدل مشاركة محمد فرج في رمضان 2025

وكتبت الشركة المسؤولة عن أعمال الفنان محمد فراج في منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تؤكد وكالة جنجر المسئولة عن إدارة أعمال الفنان محمد فراج، عدم صحة ما تم تداوله من أخبار مؤخرا عن تعاقده على بطولة مسلسل للعرض في رمضان 2025، هذا الخبر غير صحيح وسوف يتم الإعلان عن مشروع رمضان المقبل 2025 فور إتمام التعاقد رسميا.

يذكر، أن محمد فراج حقق نجاحات كبيرة من خلال المشاركة في فيلم رحلة 404 والذي شارك به إلى جانب الفنانة منى زكي محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، رنا رئيس، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق