بعد وفاة دينا ميلاد وسامية موريس دهسا بحادث قطار سوهاج بيان هام لهيئة لسكك حديد مصر

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد وفاة دينا ميلاد وسامية موريس في حادث قطار سوهاج بيان هام لهيئة لسكك حديد مصر.. في حادث مأساوي وقع صباح امس يوم الأحد 27 أكتوبر 2024، لقيت الطالبتان الجامعيتان دينا ميلاد وسامية موريس مصرعهما تحت عجلات القطار في منطقة طما شمال محافظة سوهاج.

وفاة دينا ميلاد وسامية موريس

وفاة -دينا -ميلاد -وسامية- موريس

تفاصيل حادث دينا ميلاد وسامية موريس في حادث قطار

توفيت الفتاتان دينا ميلاد وسامية موريس أثناء عبورهما من نقطة غير مخصصة للمشاة على شريط السكة الحديد في قرية مشطا التابعة لمركز طما. وقد تلقت الأجهزة الأمنية في سوهاج بلاغًا من إدارة السكة الحديد وعامل المزلقان في القرية، يفيد بوقوع الحادث ومصرع الطالبتين.

وفاة دينا ميلاد وسامية موريس

وفاة -دينا -ميلاد- وسامية- موريس

بيان هام لهيئة لسكك حديد مصر

للتوعية بالسلوكيات الخاطئة المتعلقة باستخدام مرفق السكك الحديدية تواصل وزارة النقل، بالتعاون مع الهيئة القومية لسكك حديد مصر، حملتها التوعوية “سلامتك تهمنا” .

وقد دعت هيئة السكك الحديدية المواطنين إلى عدم إنشاء معابر غير قانونية على القضبان وعدم العبور منها، نظراً لما يترتب على ذلك من فقدان للأرواح وتعطيل حركة القطارات.

2018 4 8 10 47 37 884 728

النقل» تدعو المواطنين لتجنب إنشاء معابر غير قانونية على القضبان

وأكدت الهيئة على أهمية الالتزام بالعبور من الأماكن المعدة لذلك، وهي الممرات المعتمدة التابعة للهيئة، للحفاظ على سلامة المواطنين وضمان انسيابية حركة القطارات.

****مصرع دينا ميلاد وسامية موريس بحادث قطار سوهاج**

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء صبري عزب، مدير أمن سوهاج، بلاغًا يفيد بوفاة فتاتين أثناء عبورهما من مكان غير مخصص للعبور. لم تستجب الفتاتان لآلات التنبيه، وفي لحظة مرور القطار، وقع الاصطدام الذي أدى إلى وفاتهما على الفور.

وفاة دينا ميلاد وسامية موريس

وفاة -دينا -ميلاد -وسامية -موريس

**مصرع دينا ميلاد وسامية موريس**

وأفادت تقارير صحفية بأن الفتاتين هما طالبتان في كلية الطب بجامعة أسيوط. الأولى تُدعى سامية سامح، وتبلغ من العمر 21 عامًا، بينما الثانية تُدعى ديانا ميلاد، وتبلغ أيضًا من العمر 21 عامًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق