رد فعل مبابي بعد الهزيمة الثقيلة أمام برشلونة

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي المعروف “إيدو أجيري” عن رد فعل النجم الفرنسي “كيليان مبابي” جناح ريال مدريد، عقب الخسارة القاسية في الكلاسيكو ضد برشلونة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مؤلمة من غريمه التقليدي برشلونة برباعية نظيفة يوم السبت الماضي في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، ولم يدلي أي لاعب من ريال مدريد بتصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة، وهو ما أثار استغراب العديد من المتابعين.

ولم يحقق قائد منتخب فرنسا المستوى المطلوب منه وفقًا لتوقعات جماهير ناديه، حيث ارتكب عدة أخطاء واضحة ووقع في مصيدة التسلل 8 مرات نتيجة للخطة الدفاعية التي اتبعها هانزي فليك مدرب برشلونة، وقال إيدو أغيري خلال حديثه في برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني: “مبابي يشعر بالألم ويعتقد أنه خذل جمهور ريال مدريد. ومع ذلك، فهو واثق تمامًا بأنه سيتمكن من تحقيق النجاح مع الفريق”.

وكانت هذه المباراة هي الأولى لمبابي أمام برشلونة بقميص ريال مدريد؛ حيث انضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى “الميرنغي” خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بدأ مبابي مسيرته مع النادي بشكل جيد بعدما سجل 8 أهداف وصنع تمريرات حاسمة في 14 مباراة حتى الآن.

إقرأ أيضاً.. لوكا مودريتش يكسر صمته ويعلق علي هزيمة الكلاسيكو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق