بعتولها نعش تحت البيت، المافيا الإيطالية تهدد ناشطة تتعقبهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أفادت الشرطة الإيطالية بأن ناشطة مناهضة للمافيا عثرت على تابوت أسود أمام منزلها، ما أثار شكوكها حول تورط عائلة تترأس عصابة إجرامية مشابهة للمافيا في العاصمة الإيطالية روما.

مافيا إيطالية ترسل لناشطة مناهضة تابوتا

عثر على التابوت أمام منزل ناشطة تدعى «تيزيانا رونزيو»، رئيسة مجموعة "توريبيوبيلا" المناهضة للمافيا، يوم الأحد، وصرحت رونزيو بأنها رأت التابوت وتلقت صوراً له، لكنها لم تدرك على الفور أنه تهديد مباشر لها حتى أبلغها عناصر الحراسة الخاصة بها.

ووصفت رونزيو التهديد بأنه "غبي" وأكدت أنه لن يثنيها عن عملها، مشيرة إلى أنه "زعزع استقرار" مجموعتها التي تنظم تقارير دورية عن الجرائم التي ترتكبها عائلة إجرامية ضد السكان المحليين، وغالبًا ما تشهد في المحكمة ضدهم.

الشرطة الإيطالية تحقق في رسالة تهديد من المافيا

وأوضحت شرطة روما لشبكة CNN، يوم الاثنين، أنها تقوم بفحص التابوت بحثاً عن بصمات الأصابع، بينما أفادت مجموعة "توريبيوبيلا" بأنها لن تصدر بياناً عاماً في الوقت الراهن بسبب استمرار التحقيق.

وقالت الشرطة إن التهديد صدر من عائلة كازامونيكا، التي تم التعرف عليها كعصابة إجرامية على غرار المافيا من قبل مديرية تحقيقات مكافحة المافيا الإيطالية (DIA) في السبعينيات. 

 

نشاط عائلة كازامونيكا زعماء المافيا الإيطالية

بدأت العائلات الرئيسية في هذه العصابة بالظهور في العاصمة بعد نهاية الحرب العالمية الثانية، وارتبطت بالابتزاز والتهديدات، بما في ذلك قضايا القتل، ويُعتقد أن هناك حوالي 1000 عضو في هذه العائلة.

وفي عام 2015، أثارت عائلة اهتمام وسائل الإعلام عندما نظمت جنازة فخمة لبطريركها فيتوريو كازامونيكا، شملت عربة تجرها الخيول وطائرة هليكوبتر أسقطت بتلات الورد على حي تور بيلا موناكا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق