اللواء طارق نصير مصر تواجه تحديات حالية تشبه تحديات حرب أكتوبر 1973

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ودعا اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، في كلمته خلال احتفال الحزب بالذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة، إلى الوقوف دقيقة صمت حدادا على شهداء الوطن الذين ساهموا في تحقيق هذا النصر المجيد.

ووجه “نصير” تحياته وامتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس فكرة فنية ووزير الدفاع والشعب المصري بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيدة، مشيرًا إلى أن الشعب قدم جهوده الثمينة والقيمة. في تلك المعركة لتحقيق النصر.

وأضاف نصير أن البلاد تواجه العديد من الأزمات والتحديات التي تعتبر الأولى من نوعها والتي تشبه إلى حد كبير ما حدث في حرب أكتوبر، وأوضح أن التوترات الدولية والاقتصادية التي تشهدها دول الجوار تؤثر سلباً على معظم الدول. . لافتاً إلى أن الواقع أظلم ولكن النور الذي يأتي دائماً يأتي من مصر بلد الأمن والأمان، ونثق في أن الله عز وجل سيحمي مصر.

وأشار نصير إلى الإنجازات التي حققتها مصر والتي جعلت الأعداء يراقبونها، بالإضافة إلى المخططات الخارجية والأيدي التخريبية التي تقودها الجهات المعادية، مشددا على ضرورة التكاتف للحفاظ على مصر.

وتأتي تصريحات الأمين العام لحزب حماة الوطن، تزامنا مع بدء احتفال حزب حماة وطن بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، والذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق