حاول خطبتها ورفضته.. القصة الكاملة ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بلوجر دمياط .. تصدر حادث اختطاف بلوجر شهيرة بدمياط محركات البحث عبر السوشيال ميديا، وذلك بعدما ترددت بعض الأنباء عن أن محاولة الاختطاف تمت عن طريق أحد الشباب الذين تقدموا لخطبتها.

واقعة اختطاف البلوجر الشهيرة ميرفت التوارجي المعروفة بـ بلوجر دمياط

ووفقًا لما شاركه بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فإن واقعة اختطاف البلوجر الشهيرة ميرفت التوارجي جاء بعد احتفالها بعيد ميلاد في منطقة دمياط الجديدة، وذلك بعدما شل شاب حركتها بصاعق كهربائي داخل سيارته.

 

كما ذكر مستخدم جديد أن خطف بلوجر شهيرة عقب احتفالها بعيد ميلادها بـ أحد النوادي بدمياط الجديدة وتم القبض على المتهم وجار القبض على الآخر ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الواقعة. 

بلاغ بخطف بلوجر دمياط

وتلقى قسم شرطة مدينة دمياط الجديد بلاغا يفيد باختطاف بلوجر شهير تدعى ميرفت التوارجى، وذلك أثناء احتفالية بعيد ميلادها في أحد النوادي بدمياط الجديدة.

 

بلوجر دمياط .. وحسب ما جاء في بلاغ الداخلية بقسم دمياط الجديدة بحضور المحامي عصام بشتو موكل الضحية، نجح رجال المباحث في القبض على أحد الشابين وجارٍ البحث عن الآخر، فيما تم نقل البلوجر ميرفت إلى المستشفى لتلقي العلاج تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة للإدلاء بأقوالها.

 

وفور تلقي البلاغ كثفت الأجهزة الأمنية بدمياط الجديدة جهودها لكشف ملابسات الواقعة، والتي أثارت العديد من التساؤلات لدى رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على خاطفي بلوجر دمياط

بلوجر دمياط .. كما كثفت الأجهزة الأمنية جهودها حتى تم إلقاء القبض على أحد الجناة، وتبين أن أحد الجناة شاب سبق وأن تقدم لخطبتها ولكنها رفضت طلبه، فقام بمعاونه آخر بمحاوله خطفها بعد أن شل حركتها بصاعق كهرباء.

بلوجر دمياط وقسم شرطة دمياط الجديدة

ورغم ما تعرضت له الفتاة من تعدي؛ فقد نجحت من الهرب منهم وتوجهت إلى قسم شرطة دمياط الجديدة وكانت في حالة إعياء شديدة فتم نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

 

كما تم نقل البلوجر الي المستشفي لتلقي العلاج تمهيدا لعرضها علي النيابة العامة للإدلاء باقوالها.

 

 جدير بالذكر أن هناك العديد من البلوجر الذين يتعرضون لمثل تلك العمليات، والتي يقع العديد منهم فريسة للابتزاز المالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق