دفاع إمام عاشور بعد براءته إجراءات تأديبية وجنائية عاجلة ضد فرد الأمن ومحاميه

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال مستشار الدفاع محمد عثمان، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة ضد رجال الأمن الذين اتهموا اللاعب بالاعتداء عليه داخل أحد المراكز التجارية بالشيخ زايد.

وأكد عثمان، في تصريحات خاصة لـ صدى البلد، أنه تم اتخاذ إجراءات عاجلة بحق عناصر الأمن، ممثلين في جانبين. الوجه الأول هو تقديم شكوى ضد رجال الأمن لاتخاذ الإجراءات التأديبية بحقهم بسبب عملهم في مهنة أخرى بالإضافة إلى ذلك. مهنة المحاماة. وهذا يعد انتهاكا لمهنة المحاماة ويصل إلى حد فصلك من النقابة وكذلك دفاعك عن القانون. كما قدم فايز شكوى إلى نقابة المحامين يطالب فيها باتخاذ إجراءات تأديبية ضده بسبب فضحه الخاص. حياة وسمعة اللاعب إمام عاشور وزوجته وعائلته عبر تصريحات بالفيديو.

وأضاف عثمان، أنه تم اتخاذ إجراءات جنائية ضد فايز الذي دافع عنه، الأول بتهمة نشر معلومات كاذبة، والثاني بتهمة التشهير وعرض اللاعب أمام عاشور وزوجته وأسرته، عبر تصريحات صحفية عبر الفيديو يمثلونهما. نوع من الإهانة لشخصية اللاعب وعائلته.

براءة الامام عاشور

أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد حكما ببراءة لاعب متهم بالاعتداء على أحد أفراد الأمن بمركز تجاري بالشيخ زايد.

وشهدت الجلسة الأخيرة من المحاكمة تفاصيل مثيرة، عندما دافع محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، عن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، المتهم بضرب أحد أفراد الأمن في أحد المراكز التجارية بالشيخ زايد. وسط غياب اللاعب وحضور إعلامي كبير.

وطالب أحد المحامين ببراءة موكله من التهم المنسوبة إليه، وقال إنه لم يعتدي على ضابط الأمن وأن أقوال ضابط الأمن وزملائه متناقضة، مشيرًا إلى أن إمام عاشور كان يدافع عن شرفه بعد عزل النيابة. أفراد الأمن. الشبان الذين عارضوا زوجته ولم يتخذوا الإجراءات اللازمة بحقهم.

وأضاف الدفاع أن التقرير الذي كتبه الضحية عبد الله ربما كان تقريرًا خبيثًا، حيث كتبه بعد يوم من الحادث وقدم للمحكمة خمسة مجلدات من المستندات، تضمن أحدها محرك أقراص فلاش يحتوي على 36 ساعة من الإرسال والذي خرج الضحية ليتحدث عبر كافة القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية عن الحادثة.

بيان الدفاع

واستغرقت مرافعة الدفاع نحو 20 دقيقة، طالب فيها ببراءة إمام عاشور من التهم الموجهة إليه، فيما التزم علي فايز وحازم أبو ناف، المحاميان من فريق النيابة المدنية عن المجني عليه، بطلباتهما في الأخير. جلسة لتطبيق أقصى عقوبة على اللاعب إمام عاشور وتعديل قيد ووصف التهمة من الضرب إلى استخدام القسوة والتهديد بالعنف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق