للمتابعة اضغط هنا

ملحقش يوصل شغله.. مصرع شاب أسفل عجلات القطار في بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

خيم الحزن على مدينة ببا بسب مصرع شاب أسفل عجلات القطار في بني سويف، قبلأن يتم نقلة إلى المشرحة تحت تصرف جهات الحقيق، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

 

الحزن يخيم على ببا بسبب مصرع شاب أسفل عجلات القطار في بني سويف

اتشحت مدينة ببا بالسواد حزن على  مصرع شاب أسفل عجلات القطار في بني سويف، اليوم الأربعاء، إثر تصادم قطار به بالقرب من مزلقان الفابريقة بجنوب المحافظة بني سويف، ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى المشرحة، حيث تعالت صرخات أسرته حزنا على الشاب الذي خرج من أجل عمله ولم يتمكن من الوصول.

داية مصرع شاب أسفل عجلات القطار في بني سويف

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بمصرع شخص صدمه قطار بالقرب من مزلقان الفابريقة بمدينة ببا، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، ونقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة؛ تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.

مصرع شاب أسفل القطار في قنا

خيم الحزن على قرية المقربية في مركز قوص بسبب مصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا، قبل أن يتمكن من الوصول إلى مكان عمله، حيث شهدت قرية المقربية مركز قوص، واقعة مأساوية بمصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، حيث تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بمصرع شاب دهسًا أسفل عجلات القطار في قرية المقربية بقوص، وبالانتقال والفحص تبين مصرع الشاب محمد.خم، يبلغ من العمر 35 عامًا، من الشيخ راشد ف قوص، دهسه القطار في قوص.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق