وصول أول رحلة مباشرة بين نيويورك ومراكش

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وصول أول رحلة مباشرة بين نيويورك ومراكش
صورة: هسبريس
هسبريس من الرباطالجمعة 25 أكتوبر 2024 - 16:55

يواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة مساعيه الرامية لبلورة مخطط عمله الاستراتيجي “Light in Action” بتنظيم حدث هام يصب في صالح السياحة الوطنية، يتعلق بتدشين أول رحلة مباشرة تربط نيويورك الأمريكية بمراكش الحمراء. وقد حطت الطائرة الرحال بمدرج مطار مراكش-المنارة.

وذكر بلاغ للمكتب المذكور، توصلت به هسبريس، أن هذه الرحلة المنظمة من طرف شركة الطيران يونايتد إيرلاينز، تمثل أول رحلة جوية مباشرة لشركة أمريكية في اتجاه المغرب وشمال إفريقيا، مشيرا إلى أنها تأتي تنفيذا لمضامين الاتفاق الفريد والتاريخي المبرم شهر مارس الأخير ما بين المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركة الطيران يونايتد إيرلاينز.

المصدر ذاته أورد أنه “احتفاء بتدشين هذا الخط الجوي الجديد، تميزت نفس الرحلة الافتتاحية بتنقل وفد رفيع المستوى عن شركة يونايتد إيرلاينز، يقوده باتريك كوايل، نائب رئيس الشبكة الدولية ليونايتد وشركائها، نحو مراكش، حيث حظي هذا الوفد باستقبال حار بمطار مراكش من طرف وفد مغربي رفيع المستوى مكون من أطقم المكتب الوطني المغربي للسياحة وبعض الفاعلين والمهنيين المغاربة بالقطاع السياحي، على رأسهم حميد بن الطاهر، رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة”.

تنظيم رحلة لفائدة 35 مستشارا أمريكيا في مجالي الأسفار والرحلات

وأضاف المكتب الوطني المغربي للسياحة أنه علاوة على وفد شركة يونايتد إيرلاينز، ضمت الرحلة 35 مستشارا في مجالي الأسفار والرحلات، عن اثنتين من كبريات المجموعات الأمريكية المتخصصة في مجال السياحة الفاخرة، هما شركتا “Signature Travel” و”Virtuoso” اللتان تضمان تحت لوائهما أزيد من 32.000 وكيل أسفار.

واستحضر المصدر ذاته توقيع المكتب الوطني المغربي للسياحة على اتفاق مع هاتين الشبكتين الكبيرتين شهر يونيو 2023 بهدف تعزيز إشعاع وجهة المغرب لدى السوق الأمريكية واستقطاب مزيد من السياح من هناك، مبرزا أن هذه الزيارة تشكل فرصة لهذا الوفد الأمريكي لاستكشاف وجهات مراكش، الدار البيضاء، الرباط، والصويرة وأكافاي.

حري بالذكر أن هذه الرحلة الجوية التاريخية نيويورك-مراكش ستنظم بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية (الثلاثاء، الخميس والسبت)، على متن طائرات بوينغ 767-300 التي تبلغ سعتها 167 مقعدا، والتي تمتاز بتوفرها على مقصورات من الطراز الرفيع لشركة يونايتد إيرلاينز: بولاريس، بريميوم بيزنيس بلاس وبريميوم إيكونومي.

وشدد البلاغ عينه “أنه بإطلاقه لهذا الخط المباشر الجديد مع شركة يونايتد إيرلاينز، يكون المكتب الوطني المغربي للسياحة قد عزز استراتيجيته الواعدة بالسوق الأمريكي، والتي حدد عبرها هدف استقطاب حوالي مليون سائح أمريكي لزيارة المغرب سنويا.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق