خذوا حذركم الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال الساعات القادمة

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خذوا حذركم الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال الساعات القادمة.. أصدرت مديرية الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس، موضحة أن طقس يوم غد الأحد 27 أكتوبر 2024، سيكون باردًا ليلًا وفي الصباح الباكر، حارًا نهارًا من الشمال حتى شمال الصعيد، وحارًا على جنوب سيناء والجنوب.

بيان الأرصاد الجوية

توقعات- الأرصاد -الجوية

توقعات الأرصاد الجوية

وقد تتبعت الإدارة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس لهذا اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، وتوقعت أول طقس رطب وتقلبات جوية خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الخريطة الجوية، فإن الأحوال الجوية ستتغير على المدن الساحلية ومناطق الدلتا و المحافظات الساحلية اعتبارًا من نوفمبر المقبل.

وبحسب خريطة الطقس، فإن أول فصل الشتاء سيضرب أول فصل الشتاء في فصل الخريف لعام 2024 اعتبارًا من نوفمبر المقبل، حيث تستقبل المحافظات الساحلية والدلتا معظم الأمطار وتصل إلى القاهرة بحلول منتصف نوفمبر.

هيئة الأرصاد تعلن الظواهر الجوية

توقعات -الأرصاد -الجوية

الأرصاد الجوية عن طقس اليوم

تتوقع هيئة الارصاد الجوية أن يكون طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشمال الصعيد نهارًا، حار على جنوب سيناء والصعيد، مائل للبرودة على كافة أنحاء البلاد خلال الليل والصباح الباكر.

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية

حذّر خبراء الارصاد الجوية من الانخداع بالطقس في ساعة الذروة، مؤكدين أن درجات الحرارة ستنخفض بمجرد انطفاء الشمس في جميع أنحاء البلاد.

و بمقدار درجة إلى درجتين مئويتين خلال الأيام القليلة المقبلة، مستبعدًا حدوث موجة حارة تعليق على توقعات الطقس ، اشار القياتي من المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة .

توقعات الأرصاد الجوية

توقعات- الأرصاد- الجوية

انخفاض درجات الحرارة

”وأوضح ”القياتي“، في تصريحاته التليفزيونية، أن درجات الحرارة المسجلة خلال اليوم الحالي هي القيم الطبيعية المتوقعة خلال اليوم الحالي، مشددًا على ضرورة ارتداء الملابس الخريفية نظرًا لبرودة درجات الحرارة الصباحية والمسائية، حيث سيوالي الطقس ودرجات الحرارة انخفاضها بشكل مستمر وتصبح شديدة البرودة، فيجب على كبار السن والأطفال عدم الإصابة بالبرد يجب عليهم الحذر من الإصابة بالبرد“.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق