ننشر تفاصيل وأسماء مصابى حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا المعلق بأبنوب أسيوط

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر أسماء حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا المعلق بأبنوب أسيوط.. شهد مدخل دير مارمينا المعلق في قرية المعابدة بمركز أبنوب في محافظة أسيوط مساء اليوم حادث انقلاب أتوبيس أثناء مغادرته الدير، مما أسفر عن إصابة ما لا يقل عن 8 أشخاص من الأقباط، بينهم حالتان في حالة حرجة.

حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا

حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا

مصدر يكشف حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا

ووفقًا لمصادر من كنيسة إيبارشية أبنوب، كان الأتوبيس في رحلة إلى الدير، يحمل عائلة أحد رهبان الدير الذين حضروا للاحتفال بمعمودية طفل جديد. وقد أُقيمت مراسم العماد في الدير، حيث قضت العائلة اليوم بأكمله برفقة أحد رهبانهم.

حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا

حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا

حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا بسبب عطل في الفرامل

بينما كانت العائلة والأقارب يغادرون الدير وينزلون من الأتوبيس المتجه إلى الطريق أسفل الدير، حدث خلل في عجلة القيادة بسبب عطل في الفرامل. كان الأتوبيس في طريقه إلى المنزل، حيث يقع الدير في أعلى الجبل. حاول السائق جاهداً الخروج من هذه الأزمة من خلال محاولة الالتفاف بالأتوبيس، لكنه لم يتمكن من السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى انقلاب الأتوبيس عند مدخل الدير على الطريق الأسفلتي بجوار جراج الدير أسفل الجبل.

وأشار إلى أنه على الفور هرع الجميع لإنقاذ من كانوا داخل الأتوبيس، حيث انتقل مدير أمن أسيوط والقيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم إرسال سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى الجامعي في مدينة أسيوط. ولفت إلى أن عدد المصابين بلغ 8، بينهم حالات كسور وإصابات أخرى، فيما تم إدخال حالتين إلى الرعاية المركزة نظرًا لخطورة حالتهما، وهما طفل وشاب.

أشار إلى أن جميع القيادات قدمت الدعم الكامل لتسريع عملية إنقاذ المصابين، بالإضافة إلى نيافة الأنبا بيسنتي، أسقف أبنوب والفتح ورئيس دير مارمينا المعلق، الذي يتابع جميع التطورات.

حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا

حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا

أسماء المصابين بحادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا

وفيما يلي أسماء المصابين: ميشيل طلعت شاكر حشمت (41 سنة)، ماري نصيف أرمانيوس (60 سنة)، آنا سيمون ميشيل طلعت (5 سنوات)، أبانوب ميشيل طلعت شاكر (12 سنة)، حنان جرجس بخيت (25 سنة)، مريم فرنسيس (33 سنة)، يوسف رشاد رشدي (17 سنة)، فلوباتير شاكر حشمت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق