«تنازل وحبس».. القصة الكاملة لدهس نجل نائب رئيس الزمالك لشاب بميت عقبة

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«ظهر أمامي ومعرفتش أفاديه».. كواليس عديدة شهدتها واقعة دهس نجل نائب رئيس نادي الزمالك هشام نصر، في دهس شاب أمام النادي بميت عقبة.

دهس نجل نائب رئيس نادي الزمالك لشاب بميت عقبة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على نجل هشام نصر نائب رئيس الزمالك بتهمة دهس شاب في محيط ميدان سفنكس.

كان تلقي المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود مصاب بميدان سفنكس، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة قيادة نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك اصطدم بشاب أثناء سيره مما نتج عنه إصابة الأخير وجري نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

قرارات النيابة

أمرت جهات التحقيق بحبس نجل نائب رئيس نادي الزمالك، هشام نصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بدهس شاب في ميدان سفنكس بمحافظة الجيزة، وتم ترحيله بعد قرار حبسه إلى قسم شرطة العجوزة على أن يتم تجديد حبسه في الموعد القانوني.

وقررت النيابة عرض على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات وبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

اقرأ أيضا

أقوال المتهم بدهس شاب ميت عقبة

قال نجل هشام نصر: «خلال سيري بشارع جامعة الدول العربية باتجاه ميدان سفنکس وشارع أحمد عرابي بالعجوزة وأسفل الكوبري، فوجئت بالشاب يتفادى موتوسيكل، وظهر أمامي فجأة فاضطررت للاصطدام به، فصدمه بالخطأ» موضحًا أنه لم يستطع تفاديه ولكنه توقف له وطلب له الإسعاف عقب الحادث، ورافقه إلى المستشفى ليتأكد من حصوله على الرعاية الصحيّة اللازمة، وعقب ذلك تحفظت الأجهزة الأمنية عليه.

التقرير الطبي

وجاء في التقرير الطبي رقم 24912 باسم عصام حسن عبد اللاه، الصادر من مستشفى إمبابة العام، بتاريخ 27 أكتوبر الجاري، يفيد بوجود كدمات بالمخ، وجرح قطعي بالرأس حوالي 2 سم، وجرح قطعي بالشفاه العليا.

تنازل ضحية الدهس بميت عقبة

 قال هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، إن أسرة الشاب المصاب في الحادث الذي ارتكبه نجله، تنازلت عن المحضر، وأنه تعهد لهم بتولي جميع نفقات علاج المصاب حتى يتعافى تمامًا من الإصابات التي تعرض لها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق