وزير الكهرباء عن سارقي التيار بيستخدموا تكنولوجيا حديثة منعرفهاش

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء الجدل الدائر حول سرقة الكهرباء من قبل المواطنين، موضحا الأساليب التي يستخدمها لصوص الطاقة.

وأكد وزير الكهرباء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر وزارة الكهرباء بالعاصمة الإدارية “إن فقدان الطاقة الكهربائية يرجع إلى عاملين رئيسيين. الأول هو أن المعدات والكابلات الموجودة بحاجة إلى التغيير. “إنهم يقومون بالتحديث.”

وأضاف وزير الكهرباء “أما الخسارة التجارية فهي بسبب سرقة الطاقة والتي أصبحت أكثر تعقيدا بسبب استخدام التقنيات المتقدمة. بعض اللصوص يستخدمون تكنولوجيا حديثة لم تكن لدينا في الوزارة. “

سرقة الكهرباء

وأشار وزير البترول إلى أن بعض الفنيين المتخصصين يقومون بدور مهم في مساعدة لصوص الكهرباء على القيام بعمليات السرقة، حيث يبتكر اللصوص في السرقة سواء بالريموت كنترول أو بتغيير كروت الشحن مما يزيد من تعقيد المشكلة.

وأكد الوزير أن الجهات المعنية تقوم بحملات تفتيشية مكثفة للحد من هذه الظاهرة والسيطرة عليها.

بلاغات سرقة الكهرباء.

أعلن الدكتور محمود عصمت عن ارتفاع ملحوظ في حالات سرقة الكهرباء، حيث تم تحرير 383 ألف بلاغ سرقة في شهر سبتمبر وحده، مما أدى إلى خسارة 1.221 مليون جنيه إسترليني، وهي خسائر فادحة.

سرقة الكهرباء

وشدد الوزير على اعتماد إجراءات صارمة لمكافحة سرقة الكهرباء، بما في ذلك ة الإجراءات القانونية وتكثيف الحملات التفتيشية واستخدام أحدث التقنيات لحساب استهلاك الكهرباء وتحسين كفاءة الشبكات.

اقرأ أيضًا مدبولي الحكومة لديها العديد من الحلول لتعظيم كمية الكهرباء بأقل وقود

غداً.. قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق وشوارع مدينة بني سويف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق