بعد قليل.. استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد، 20 أكتوبر 2024 10:01 ص 10/20/2024 10:01:00 AM

تصدر محكمة شمال الجيزة، اليوم الأحد، حكمها في الاستئناف المقدم من مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، على حكم حبسه لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

وقد جاء هذا الاستئناف بعد صدور حكم جنح العجوزة بمعاقبته بتهمة الاستيلاء على مبلغ 2.3 مليون جنيه بزعم استثماره في مشروع اكتشف لاحقًا أنه غير موجود.


وخلال جلسة الاستئناف، أصيب مدير الأعمال بحالة هستيرية، حيث صرخ في وجه الصحفيين الذين حاولوا تصويره، قائلاً: "محدش يصوروني، هخلي الشرطة تمسكم".

وحاول مدير الأعمال التهرب من كاميرات المصورين بينما بدا عليه الانفعال الشديد.

وقد بدأت القضية بعد أن تقدم المحامي سامح ثابت، وكيلًا عن الموسيقار الراحل حلمي بكر، ببلاغ إلى النيابة العامة، يتهم فيه مدير أعماله بالاحتيال والاستيلاء على مبلغ مالي كبير مستغلًا الظروف الصحية للموسيقار.


وأفاد المحامي في أقواله أن المتهم ادعى أنه سيقوم باستثمار المبلغ في شهادة بفائدة 18%، إلا أن حلمي بكر اكتشف لاحقًا أن المبلغ قد تم تحويله إلى حساب مدير الأعمال الشخصي.

من جانبها، أمرت النيابة العامة بالتحري عن الواقعة بشكل عاجل، واستدعت المشكو في حقه لسماع أقواله على سبيل الاستدلال.

وأظهرت التحقيقات أن أحد موظفي البنك كان قد حضر إلى منزل الموسيقار لأخذ توقيعه، ومن ثم تم تحويل المبلغ دون علم بكر إلى حساب مدير الأعمال.

الاستئناف المقدم من مدير الأعمال

الحكم المنتظر اليوم في الاستئناف المقدم من مدير الأعمال يأتي وسط ترقب كبير، خاصة بعد الاهتمام الإعلامي الذي صاحب القضية بسبب الشهرة الواسعة للموسيقار الراحل حلمي بكر، واهتمام الرأي العام بمعرفة ملابسات استغلال مدير الأعمال للثقة التي كانت توضع فيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق