بعد اتهامه بالاعتداء على طفل بنادي شهير.. احدث ظهور لنجل محمد رمضان رفقة والده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شارك الفنان محمد رمضان فيديو له رفقة نجل وذلك بعد  انتشار أنباء تفيد باتهام الاخير بالاعتداء على طفل بنادي شهير في 6 اكتوبر وتحرير والدته محضر ضده لأخذ حقه ولكن تجاهل رمضان كل هذه الانباء وتفاعل معها على طريقتها الخاصة.

أحدث ظهور لنجل محمد رمضان رفقة والده 

وظهر نجل محمد رمضان في الفيديو الذي نشره الفنان على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر وهو جالسا على كرسي رفقة والده في المنزل وممسكا بهاتفه، حيث كان يروج رمضان لاحداث أعماله الغنائية والتي من المقرر أن يقوم بطرحها قريبا على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

48c032b07f.jpg
محمد رمضان رفقة نجله

وكانت قد تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من شرطة النجدة ببلاغ من مديرة شركة اعلانات وبرفقتها ابنها يبلغ من العمر 11 عاما بتعرض الطفل للضرب في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر.

أزمة نجل محمد رمضان 

وأشارت والدة الطفل في بلاغها بقسم شرطة 6 أكتوبر أن ابن الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين ابنها مشاجرة فقام ابن محمد رمضان بضرب نجلها في وجهه ما ادى لاصابته بكدمة ما دفعها للابلاغ عن الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت نيابة اكتوبر للتحقيق.

335b7c9a64.jpg
محمد رمضان رفقة نجله في احدث ظهور
c95536fe84.jpg
محمد رمضان رفقة نجله في احدث ظهور 

ويعيش الفنان محمد رمضان في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني حيث ينتظر احياء حفل غنائي في الساحل الشمالي خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك ضمن احتفاليات اليوم الوطني السعودي ومن المتوقع أن يقدم محمد رمضان باقة من أروع أعماله الغنائية خلال الحفل.

آخر أعمال محمد رمضان 

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاحات كبيرة لم يسبق لعمل درامي تحقيقها حتى وقتنا هذا وهو من بطولة النجوم أيضا زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق