أكمنة ومأموريات للبحث عن مساعدة هالة صدقي بعد هروبها تعرف على القصة كاملة

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هالة صدقي , قامت مباحث العمرانية بتنفيذ عدة مأموريات وأكمنة ، بناءً على قرار من النيابة العامة في جنوب الجيزة ، من أجل ضبط و إحضار مساعدة الفنانة الشهيرة التي تُدعى حسنية .

بعد خروج العديد من المأموريات إلى منزلها ، تبين أنها هربت ، وهو ما دفع السلطات للبحث عنها في الأماكن المعتادة التي قد تتواجد فيها .

خلال التحقيقات التي أجرتها نيابة حوادث جنوب الجيزة ، التي استمرت لأكثر من عشر ساعات ، تم الكشف عن تفاصيل صادمة تتعلق بالتهديد والابتزاز الذي تعرضت له الفنانة من قبل مساعدتها .

حيث زعمت المساعدة أن النجمةاستولت على أموالها من برنامج الخير “شكرًا مليون”، مما أدى إلى تصاعد الأمور بينهما .

 

هالة صدقي تكشف تفاصيل إبتزازها

هالة-صدقي-تكشف -تفاصيل-إبتزازها

هالة صدقي تكشف تفاصيل إبتزازها

في صباح يوم الاثنين الماضي ، توجهت  مع محاميها المستشار شريف حافظ إلى نيابة جنوب الجيزة للإدلاء بشهادتها في البلاغ المقدم منها ضد مساعدتها .

و حسب ما أفادت به، تعود الأزمة إلى مارس الماضي عندما تعاقدت النجمة مع شركة إماراتية من أجل المشاركة في برنامج «شكرًا مليون»، حيث كان من المقرر أن تحصل على جائزة قدرها 150 ألف ريال سعودي .

وقالت إنها أعربت عن رغبتها في التبرع بالمبلغ إلى مستشفى الدكتور مجدي يعقوب ، ولكن الشركة اشترطت تصوير التبرع ، ما دفعها للاستعانة بمساعدتها المساعدة  .

وقد اتفقت الفنانة معها على تخصيص 50 ألف جنيه مقابل مساعدتها في التصوير ، مع العلم أن الأموال في البرنامج كانت مجرد “اكسسوار” ولم تكن مخصصة لها .

 

2018 4 8 10 47 37 884 420

التهديدات والتشهير على وسائل التواصل الاجتماعي للفنانة هالة صدقي

مع مرور الوقت ، بدأ الضغط يزداد من جانب المساعدة  على النجمة ، حيث كانت تطالبها بالحصول على المبلغ بحجة أن عائلتها و أصدقاءها يعتقدون أنها تمتلك الأموال .

وفي ظل هذه الضغوط، قررت الفنان دفع مبالغ مالية لمساعدتها ، وصلت في النهاية إلى 820 ألف جنيه .

وبعد فترة ، بدأت  تتغيب عن عملها وتظهر سلوكيات غير مهنية ، مما دفع النجمة إلى اتخاذ قرار بعدم إعادتها للعمل معها . و

عندما علمت بذلك، بدأت تهددها  بنشر معلومات مضللة عبر السوشيال ميديا إذا لم تعد للعمل، مما جعل الأمور تتفاقم.

 

 

2406760 0 48

بعد فترة من التهديدات ، بدأت حسنية بالفعل في نشر ادعاءات عبر فيسبوك تدعي أنها “نصبت عليها”، مما دفعها إلى الجوء إلى محاميها لتقديم بلاغ ضدها ، مرفقًا بكافة الأدلة التي تدعم موقفها.

ا ستمرت النيابة في التحقيقات، وأصدرت أمرًا بضبط هاوإحضارها ، ولا تزال التحقيقات جارية لكشف تفاصيل هذه الأزمة التي تسببت في توتر العلاقة بين الفنانة ومساعدتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق