هشام يكن: حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري «متساوية»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق عن رأيه في رواتب اللاعبين خلال الفترة الحالية ومقارنتها برواتب اللاعبين في فترة الثمانينيات والتسعينيات التي عاصرها ولعب بها.

وقال “يكن” في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب الفزلوكة" المذاع عبر قناة "الشمس": "رواتب اللاعبين كبيرة ومبالغ فيها ويجب أن يكون هناك تعاون بين الأندية لتخفيض الرواتب التي تتناسب مع قيمة كل لاعب".

وأكد أن وضع أهداف معينة في عقود اللاعيبة كنسب المشاركة وعدد الأهداف والبطولات سوف يكون حل وسط لكشف القيمة الحقيقة لكل لاعب وما يستحق أن يتقاضاه عن الموسم.

وأكمل أن راتبه في خمس مواسم كاملة كان من 35 إلى 40 ألف جنيه أي أن الموسم الواحد كان قيمته حوالي 8000 جنيه، ورغم ذلك كان أكبر عقد في الفريق وقتها.

وكشف «هشام» عن توقعاته للفائز بمباراة السوبر المحلي المقرر لها غداً بملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال يكن إنه يتمنى فوز الزمالك بالطبع، وأن الحكم على الفريقين لن يكون بمستوى الأداء في مباراتي نصف النهائي لأن لقاء القمة دائماً له حسابات أخرى.

وأكد يكن أن اللقاء حتى الآن متساو على مستوى فرص فوزين الفريقين باللقب حيث يعاني كلا القطبين من غيابات مؤثرة مثل عمر جابر وأحمد فتوح من الزمالك، ويفتقد الأهلي لجهود كهربا بسبب الإيقاف والترحيل ومحمد هاني وعلي معلول بسبب الإصابة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق