انقطاع مياه الشرب لمدة 10 ساعات يوم الجمعة الموافق 25-10-2024 بعدد من مناطق القاهرة اعرف والأماكن

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انقطاع مياه الشرب لمدة 10 ساعات يوم الجمعة الموافق 25-10-2024 ..تعلن شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه نظرًا لأعمال تحويل مسار خط المياه بقطر 800 مم في شارع بن الحكم، سيتم قطع مياه الشرب عن المناطق التالية: (ألف مسكن، منشية التحرير، ميدان سفير، الإسماعيلية، تريمف ومتفرعاتهم، منطقة ألماظة، قاعدة ألماظة، السبع عمارات، مستشفى الجلاء، أرض الجولف التابعة لمصر الجديدة، منطقة العزب بالمطرية، وشارع شركات البترول بمسطرد).

انقطاع مياه الشرب

انقطاع -مياه- الشرب

موعد انقطاع مياه الشرب لمدة 10 ساعات

سيبدأ انقطاع مياه الشرب اعتبارًا من الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة الموافق 25-10-2024، وحتى الساعة السادسة صباحًا يوم السبت الموافق 26-10-2024، وذلك لمدة 10 ساعات.

انقطاع مياه الشرب اليوم

انقطاع- مياه -الشرب

بيان الشركة بسبب انقطاع مياه الشرب

توجه الشركة دعوة لأصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق المحددة لتأمين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

كما قامت الشركة بإرسال سيارات مياه صالحة للشرب لتوزيعها مجانًا في المناطق المتضررة. وفي حال الرغبة في الحصول عليها، يُرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو عبر خدمة الواتس آب على الرقم 01206665125.

انقطاع مياه الشرب

انقطاع -مياه -الشرب

سيتم انقطاع مياه الشرب لمدة 8 ساعات عن المعتمدية و3 مناطق رئيسية في الجيزة

و فى سياق متصل أعلنت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق، وهي: “المعتمدية، برك الخيام، عزبة العسيلي، ناهيا”، لمدة 8 ساعات، بدءًا من الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024 وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024.

وأوضحت الشركة أن سبب انقطاع مياه الشرب يعود إلى أعمال تحويل خط مياه بقطر 400 مم، الذي يتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق، وذلك في إطار تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

من جهة أخرى، نفت شركة مياه الشرب بالقاهرة ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تلوث مياه الشرب، مؤكدة في بيان لها أن المياه آمنة وصالحة للاستخدام ومطابقة للمواصفات المعتمدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق